قوة عقلك الباطن Prøvelyt

قوة عقلك الباطن

Prøv gratis

قوة عقلك الباطن

Lydbog

بيع من هذا الكتاب الملايين والملايين من النسخ في جميع أنحاء العالم وفي جميع القارات، ويعتبر من أهم كتب التنمية الذاتية وتقدير الذات التي نُشرت على الإطلاق، وهذا الكتاب يساعد المرء على شفاء نفسه بنفسه، والتخلص من الخوف، والنوم على نحو أفضل، والتمتع بعلاقات اجتماعية وعاطفية أفضل، وحتى الشعور بالسعادة والرضى، وكل ذلك باستخدام تقنيات بسيطة لكن ذات نتائج سريعة، يمكنك أن تحسِن من علاقاتك وأحوالك المادية واسلوب حياتك كلها.
يشرح الدكتور جوزيف ميرفي في هذا الكتاب كيف أن كل ما يحدث للإنسان هو نتاج أفعاله وأعماله وعقله الواعي وعقله الباطن أيضاً، ويشرح كيف بإمكان الإنسان أن يغير مستقبله نحو الأفضل من خلال تقنيات بسيطة وفعالة من خلال تركيز طاقاته وتركيز تفكيره، وذلك بعد دراسته للأديان لسنوات طويلة جداً مكنته من معرفة مقدار القوى الروحية على الإنسان.
يُعتبر الدكتور جوزيف ميرفي من أهم مؤلفي كتب فلسفة التنمية الذاتية، وهو من رواد هذا العلم الحديث ومن أوائل من كتبوا عنه بعمق وبزخم وله عدة مؤلفات في مواضيع عديدة.
جوزيف ميرفي هو من أصل ايرلندي ولد في 1898م، هاجر خلال شبابه إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وقد حاز على شهرة كبيرة بسبب مؤلفاته المميزة وأهمها كتاب (قوة عقلك الباطن)، وقد كان من أكثر الكتب مبيعاً منذ صدوره في عام 1963م حول العالم كله ولا يزال يُباع حتى اليوم.
وقد كان جوزيف ميرفي محاضراً كبيراً أيضاً وقد قام بإلقاء المحاضرات المهمة في عدة بلدان من أميركا وحتى أوروبا وآسيا وجنوب افريقيا، وله عدد من الكتب التي حازت على مبيعات عالية في كل مكان وهي عن قوى العقل وتطوير القدرات الذاتية وتحقيق الطموحات، وقد توفي ميرفي في عام 1981م.

Sprog:
Arabisk
Originaltitel:
The Power of Your Subconscious Mind
Oversætter:
مليا عابد

Mere info om lydbogen:

Forlag:
Storyside
Udgivet:
2020-04-21
Længde:
7T 49M
ISBN:
9789179239220

Lignende bøger

Hitta storyn som passar just dig

Henrik Karlsson

"Har precis startat en provperiod hos Storytel och det är det bästa jag någonsin gjort. Att lyssna ger mig full koncentration på boken samtidigt som jag kan pyssla med annat."

Birgitta Johansson

"Det bästa som har hänt mig på länge. Dessutom lyssnar jag på böcker som jag nog aldrig hade kommit mig för att läsa annars. Jag lyssnar i bilen, på promenaden eller när jag städar."

Birgitta Lindh

"Jag och min man delar familjeabonnemanget och har haft Storytel i 5-6 år. Vi är så nöjda med både appen och Readern. Här finns ett stort bokutbud som passar oss båda!"