PRØV 30 DAGE GRATIS Aktiver tilbuddet
120 Anmeldelser
4.43
Sprog
Arabisk
Kategori
Personlig udvikling
Længde
12T 24M

دع القلق وابدأ الحياة (النسخة الكاملة)

Forfatter: ديل كارنيجي Oplæser: هبة بيشاني Lydbog

يتميز هذا الكتاب بأنه النسخة المترجمة الأولى والكاملة من كتاب ديل كارينجي وهو كتاب يعالج حقائق عظيمة، ويحتوي قصص واقعية يروي ابطالها كيف قهروا القلق، كما يعالج مشاعر وأفكار الإنسان الأولية، ويعتبر الكتاب رائع في القراءة وسهل عند التطبيق، والأهم من ذلك كله، إنه يستطيع تغيير حياتنا. وقد استفاد الملايين من هذا الكتاب الشيق إذ استطاعو التغلب على مشاكلهم المستعصية وكسبوا الثقة والطمأنينة، ذلك لأن طرق ديل كارنيجي المجربة ساعدت على تخطي عادة القلق إلى الأبد.
إن طرق ديل كارنيجي سيفيدنا أيضاً، فهو يقدم إلينا باقة من الصيغ العملية التي يمكننا استخدامها في الحال، هذا فضلاً عن إيراده لقصص شائقة تخص شخصيات معروفة سردها بتعابير بسيطة، أظهرت كيف توقف هؤلاء عن القلق وانطلقوا للحياة بأمل كبير إنه يبين لنا كيف نصبح سعداء في حياتنا الخاصة والعامة ويرشدنا إلى تحديد هدفنا في الحياة واكتشاف مواهب لدينا لم نكن ندرك وجودها. في حياة كارنيجي ذاتها إشارة كافية للوسائل التي تساعد على هجر القلق، فقد بدأ حياته بائعاً للشاحنات وأصبح، بعد إجادته لفن الخطابة وتمكنه من أصول العلاقات الإنسانية، أن يصبح الكاتب الأكثر شهرة في الولايات المتحدة وفي العالم إذن، فهو يساعدنا على تحسين شروط حياتنا، فليس هناك أي داع للعيش مع القلق الذي يعيق كل حياة هانئة وسعيدة.
والكتاب مقسّم إلى تسعة أجزاء هي:
الجزء الأول: حقائق أساسية عن القلق ينبغي أن تعرفها
الجزء الثاني: الطرق الأساسية لتحليل القلق
الجزء الثالث: كيف تحطم عادة القلق قبل أن تحطمك
الجزء الرابع: سبع طرق لخلق اتجاه ذهني يجلب لك الطمأنينة والسعادة
الجزء الخامس: القاعدة الذهبية لقهر القلق
الجزء السادس: كيف تتجنب القلق الذي يسببه لك النقد
الجزء السابع: ست طرق تقيك الإعياء والقلق وتحفظ لك نشاطك وحيويتك
الجزء الثامن: كيف تحصل على العمل الذي يلائمك
الجزء التاسع: كيف تزيل متاعبك المالية.

© 2020 Storyside (Lydbog) ISBN: 9789179237509 Originaltitel: How to Stop Worrying and Start Living Oversætter: مكتبة مدبولي

Opdag mere af

Andre kan også lide...