ثق بنفسك Prøvelyt

ثق بنفسك

ثق بنفسك

Lydbog

إن ثقتك بنفسك هي طريقك لتحقيق أحلامك، هذا أهم ما يقوله جوزيف ميرفي في هذا الكتاب القيم، وهو عبارة عن دفعة إيجابية قوية نحو فهم الذات وزيادة الثقة بالنفس وهو مليء بقصص حقيقية عن شخصيات شهيرة ومهمة في التاريخ من مخترعين وكتاب وفنانين ورجال أعمال، قد وثقوا بقدراتهم وعملوا على تطويرها حتى وصلوا إلى مراتب عليا من النجاح، كما أن هذا الكتاب يمنح مفاتيح وأدوات النجاح، وكلما كان الشخص مصراً على النجاح فيردد لنفسه الجمل التي تحثه على النجاح وتحقيق الطموحات والأحلام كلما تقبلها عقله الباطن كأنها قد حدثق حقيقة فتقبلها، فيتحول ذلك غلى تأثير النجاح وبالنتيجة يتمكن من تحقيقها في العالم الواقعي.
يُعتبر الدكتور جوزيف ميرفي من أهم مؤلفي كتب فلسفة التنمية الذاتية، وهو من رواد هذا العلم الحديث ومن أوائل من كتبوا عنه بعمق وبزخم وله عدة مؤلفات في مواضيع عديدة.
جوزيف ميرفي هو من أصل ايرلندي ولد في 1898م، هاجر خلال شبابه إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وقد حاز على شهرة كبيرة بسبب مؤلفاته المميزة وأهمها كتاب (قوة عقلك الباطن)، وقد كان من أكثر الكتب مبيعاً منذ صدوره في عام 1963م حول العالم كله ولا يزال يُباع حتى اليوم.
وقد كان جوزيف ميرفي محاضراً كبيراً أيضاً وقد قام بإلقاء المحاضرات المهمة في عدة بلدان من أميركا وحتى أوروبا وآسيا وجنوب افريقيا، وله عدد من الكتب التي حازت على مبيعات عالية في كل مكان وهي عن قوى العقل وتطوير القدرات الذاتية وتحقيق الطموحات، وقد توفي ميرفي في عام 1981م.

Sprog:
Arabisk
Originaltitel:
Believe in Yourself
Oversætter:
ديمة لبابيدي

Mere info om lydbogen:

Forlag:
Storyside
Udgivet:
2020-07-07
Længde:
1T 57M
ISBN:
9789179239213

Lignende bøger

Hitta storyn som passar just dig

Henrik Karlsson

"Har precis startat en provperiod hos Storytel och det är det bästa jag någonsin gjort. Att lyssna ger mig full koncentration på boken samtidigt som jag kan pyssla med annat."

Birgitta Johansson

"Det bästa som har hänt mig på länge. Dessutom lyssnar jag på böcker som jag nog aldrig hade kommit mig för att läsa annars. Jag lyssnar i bilen, på promenaden eller när jag städar."

Birgitta Lindh

"Jag och min man delar familjeabonnemanget och har haft Storytel i 5-6 år. Vi är så nöjda med både appen och Readern. Här finns ett stort bokutbud som passar oss båda!"