خراب: كتاب عن الأمل Prøvelyt

خراب: كتاب عن الأمل

خراب: كتاب عن الأمل

Lydbog

يقدم لنا مارك مانسون صاحب فن اللامبالاة، في هذا الكتاب خراب: كتاب عن الأمل حلولاً لعيش حياة أكثر زخماً و راحة، بعيداً عن إيهامنا بأن الحياة وردية، فكاتبنا واقعيٌّ يخبرنا في عن الحقيقة كما هي، دون إخفاءٍ أو كذب، كما نحتاج نحن تماماً. ويعتمد مانسون في كتابه على أبحاث علم النفس وأفكار من مختلف الفلاسفة، كما يحكي عن السياسة والدين، والعلاقة التي تجمع بيننا وبين المال والإنترنت وعالم الترفيه، وكيف يمكن لإدماننا على أشياء جيدة أن يحطمّنا من الناحية النفسية. كما يتحدى تعريفاتنا المتعلقة بكل من الحرية والسعادة والإيمان وحتى الأمل بحد ذاته. ويتحدث عن العيوب التي لا بد منها في سحبِ كل إنسان إلى هاوية المصائب التي لا تنتهي من حلولنا في العالم. قطار الحياة يسير دائماً نحو التطور والتقدم دون توقف، فتصبح المتع والرفاهيات في متناول أيدي العديد العديد من البشر، ولكن رغم هذا كله، نجد أن الحزن والتعاسة والقلق والاضطراب تأخذ من راحة الإنسان كل مأخذ، فما زال الواحد منا غير قادر على الاستمتاع بملذات الحياة وما تقدمه لنا بين أيدينا... فلما إذن هذا البؤس والتعاسة؟ هذا التساؤل الذي يجيب عليه مانسون ويطرح له حلولاً لحياة رغيدة أكثر راحة. وإلى تساؤلاتٍ أخرى، كيف للتواصل المتاح بكثرة بين الناس أن يجعلهم أكثر تباغضاً، وعلى الرغم من سلاسة الحياة وسهولتها في وقتنا الحاضر، فلماذا يشعرون بالحزن والقلق؟ إجابات هذه التساؤلات يضعها مانسون بين أيدينا في هذا الكتاب، كما يحكي عن كل افتراضتنا حول ما يجعل الحياة تستحق أن تُعاش!.

Sprog:
Arabisk
Originaltitel:
Everything is F*cked: A Book About Hope
Oversætter:
الحارث النبهان

Mere info om lydbogen:

Forlag:
Storyside
Udgivet:
2020-04-11
Længde:
9T 12M
ISBN:
9789179239336

Lignende bøger

Hitta storyn som passar just dig

Henrik Karlsson

"Har precis startat en provperiod hos Storytel och det är det bästa jag någonsin gjort. Att lyssna ger mig full koncentration på boken samtidigt som jag kan pyssla med annat."

Birgitta Johansson

"Det bästa som har hänt mig på länge. Dessutom lyssnar jag på böcker som jag nog aldrig hade kommit mig för att läsa annars. Jag lyssnar i bilen, på promenaden eller när jag städar."

Birgitta Lindh

"Jag och min man delar familjeabonnemanget och har haft Storytel i 5-6 år. Vi är så nöjda med både appen och Readern. Här finns ett stort bokutbud som passar oss båda!"