رحمة Prøvelyt

رحمة

Prøv gratis

رحمة

Lydbog

يغتصبُ ذلك الوحشُ طفلةً صغيرة لتُفارق الحياة وهي لم ترَ منها شيئًا بعد وتترك خلفها أمًّا تغرق بحسرتها وحزنها الذي لا ينضب، ولأنَّ المُعتدي لم يتجاوز الثامنة عشرة فلا يتمَّ إيقاع أية عقوبةٍ به بصفته قاصراً....
تنقلنا رواية "رحمة" بين الزقاق القديمة والحارات الضيقة والمدينة الكبيرة بأسلوب تشويقي بوليسي درامي تُغلّفه طبقة من الرومانسية اللطيفة بين أبطال الرواية والتي تتصدَّرهم "رحمة" الموظفة في قطاع حقوق الإنسان.
تُناقش هذه الرواية عن طريق أحداثها السريعة، نوعًا ما، قضايا شائكة مثل معاقبة الأحداث وجرائم اغتصاب الأطفال وثغرات القانون التي تتُيح للمجرم التملُّص من العقاب.
فمن سيطلقُ رصاصة الرَّحمة؟ هل ستكون "رحمة" التي تعمل في مجال حقوق الإنسان وترى بأنَّ المجرمين لا يستحقون أيَّ نوعٍ من أنواع الرَّحمة أو الشفقة؟ وما هي الفكرة المجنونة التي خطرت ببالها يومًا وجعلتنا نركض خلفها على مدار هذه الصفحات؟

Sprog:
Arabisk
Kategori:
Krimier

Mere info om lydbogen:

Forlag:
Storyside
Udgivet:
2019-02-16
Længde:
19T 31M
ISBN:
9789177910800

Lignende bøger

Hitta storyn som passar just dig

Henrik Karlsson

"Har precis startat en provperiod hos Storytel och det är det bästa jag någonsin gjort. Att lyssna ger mig full koncentration på boken samtidigt som jag kan pyssla med annat."

Birgitta Johansson

"Det bästa som har hänt mig på länge. Dessutom lyssnar jag på böcker som jag nog aldrig hade kommit mig för att läsa annars. Jag lyssnar i bilen, på promenaden eller när jag städar."

Birgitta Lindh

"Jag och min man delar familjeabonnemanget och har haft Storytel i 5-6 år. Vi är så nöjda med både appen och Readern. Här finns ett stort bokutbud som passar oss båda!"