أنا تتحدث عن نفسها Prøvelyt

أنا تتحدث عن نفسها

Prøv gratis

أنا تتحدث عن نفسها

Forfatter:
عمرو شريف
Lydbog

هل الإنسانُ حيوانٌ مسيَّر تحركه غرائزه ولا يملك إرادة التصرُّف خلافًا لجيناته وبيئته؟ هل كانت العشوائية وراء نشاة الإنسان بالتطوّر الدارويني؟ ما حقيقة عقل الإنسان الذي جعله يسود الكوكب على الرَّغم من أنَّ الكائنات التي تفوقه حجمًا وشراسة قد انقرضت؟
كيف بنى الإنسان البدائي الأول الحضارة المعاصرة التي صمدت وتطوَّرت حتى يومنا الحالي؟ هل تتفوَّق التكنولوجيا يومًا ما على الإنسان على الرّغم من أنّه صانعها؟
جميع هذه الأسئلة سيجيب عليها هذا الكتاب من مبدأ من عرفَ نفسه عرَف ربه، فمن هذا المدخل بدأ َالمفكّر والطبيب عمرو شريف ببحثٍ طويل عن فهم حقيقة الذات الإنسانية، الأمر الذي يمكّننا من تحقيق تعاملٍ أفضل في الحياة.
استمع لكتاب "أنا تتحدث عن نفسها" وتعرّف على إجابة كل هذه الأسئلة.

Sprog:
Arabisk
Kategori:
Fakta

Mere info om lydbogen:

Forlag:
Storyside
Udgivet:
2018-09-24
Længde:
17T 54M
ISBN:
9789178074006

Lignende bøger

Hitta storyn som passar just dig

Henrik Karlsson

"Har precis startat en provperiod hos Storytel och det är det bästa jag någonsin gjort. Att lyssna ger mig full koncentration på boken samtidigt som jag kan pyssla med annat."

Birgitta Johansson

"Det bästa som har hänt mig på länge. Dessutom lyssnar jag på böcker som jag nog aldrig hade kommit mig för att läsa annars. Jag lyssnar i bilen, på promenaden eller när jag städar."

Birgitta Lindh

"Jag och min man delar familjeabonnemanget och har haft Storytel i 5-6 år. Vi är så nöjda med både appen och Readern. Här finns ett stort bokutbud som passar oss båda!"