الأنا الواقعية والذاتية Prøvelyt

الأنا الواقعية والذاتية

الأنا الواقعية والذاتية

Oplæser:
قصي حمود
Lydbog

كم يستغرق من الوقت كي تصبح ناجحاً؟ الجواب: طرفة عين !!
نعم إنَّه يتطلّب بالضبط ثانية واحدة، في اللحظة التي نقرر فيها أن نكون على حال بعينه، نكون قد حققنا النجاح بالفعل، إنَّه ليس هناك في الخارج، وهو ليس ما نمتلكه، ولا حتّى ما نفعله... إنَّ الفعل يساهم وحسب..
يستنتج كتاب "الأنا الواقعية والذاتية" مجيء تقدم رئيسي في المعرفة النقديّة الإنسانية تم التنبؤ به منذ وقت طويل، إنه يشرح و يصف مادة وجوهر الوعي كما تطوّر من مظهره البدائي كحياة على سطح الأرض ومم ثم ارتقائه عبر التطور إلى الأنا الإنسانية ومن ثم تجاوز الأنا كحقيقة التنوير الروحية وحضور الإله..
"الأنا الواقعية والذاتية" كتابٌ سيغيّر نظرتك للأمور للمؤلف المشهور ديفيد هاوكينز مدير الأبحاث الروحية المتطورة. إنه مرجع ذائع الصيت في مجالات أبحاث الوعي والروحانية، وهو يكتب و يعلّم من المنظور الفريد لطبيب سريري متمرس و عالم و صوفي، تمت ترقيته إلى مرتبة فارس كما تم تكريمه في جميع أنحاء العالم بألقاب مثل "معلم التنوير الأول" و "بودهيساتفا".

Sprog:
Arabisk
Originaltitel:
I: Reality and Subjectivity
Oversætter:
حسين محمد

Mere info om lydbogen:

Forlag:
Storyside
Udgivet:
2019-04-25
Længde:
18T 8M
ISBN:
9789178657391

Lignende bøger

Hitta storyn som passar just dig

Henrik Karlsson

"Har precis startat en provperiod hos Storytel och det är det bästa jag någonsin gjort. Att lyssna ger mig full koncentration på boken samtidigt som jag kan pyssla med annat."

Birgitta Johansson

"Det bästa som har hänt mig på länge. Dessutom lyssnar jag på böcker som jag nog aldrig hade kommit mig för att läsa annars. Jag lyssnar i bilen, på promenaden eller när jag städar."

Birgitta Lindh

"Jag och min man delar familjeabonnemanget och har haft Storytel i 5-6 år. Vi är så nöjda med både appen och Readern. Här finns ett stort bokutbud som passar oss båda!"