اكتشفت زوجي في الأتوبيس Prøvelyt

اكتشفت زوجي في الأتوبيس

اكتشفت زوجي في الأتوبيس

Lydbog

"منى" فتاةٌ عادية تمثِّل شريحة كبيرة من الفتيات في المجتمع فقد نشأت في بيتٍ عادي لوالدٍ ينشغل طوال النهار في عمله وطوال الليل مع أصدقاءه وأمٍّ بشخصيةٍ ضعيفة ومهزوزة تنطلق على فمها كلمة "حاضر" طوال اليوم ولم تجرؤ مرةً على قول "لا" في وجه أحد
وإخوةٌ ذكور مصابون بداء الشكّ فيراقبون تصرفاتها ويمشون خلفها إلى المدرسة ويتأكّدون من وقت عودتها إلى البيت كلّ يوم...
تتأقلم "منى" مع الوضع ولا تملك حقَّ الاعتراض أو حتى لا تفكّر به وتحكي لنا يومياتها ناقلةً صورة المجتمع المصريّ المحافظ بأدقّ تفاصيله إلى أن تتعرَّف على "هيام" التي ستكون نقطة الإنقلاب في حياتها وتُحدث تغييرات لم يتوقعها أحد وتفكّر بأمرٍ لن يروق للجميع
أثناء ذلك سوف تتعرَّض لموقفٍ في الأوتوبيس يجعلها تفكّر ألف مرة قبل أن تتخذ الخطوة التالية..

Sprog:
Arabisk
Kategori:
Romaner

Mere info om lydbogen:

Forlag:
Storyside
Udgivet:
2018-03-08
Længde:
6T 43M
ISBN:
9789177910893

Lignende bøger

Hitta storyn som passar just dig

Henrik Karlsson

"Har precis startat en provperiod hos Storytel och det är det bästa jag någonsin gjort. Att lyssna ger mig full koncentration på boken samtidigt som jag kan pyssla med annat."

Birgitta Johansson

"Det bästa som har hänt mig på länge. Dessutom lyssnar jag på böcker som jag nog aldrig hade kommit mig för att läsa annars. Jag lyssnar i bilen, på promenaden eller när jag städar."

Birgitta Lindh

"Jag och min man delar familjeabonnemanget och har haft Storytel i 5-6 år. Vi är så nöjda med både appen och Readern. Här finns ett stort bokutbud som passar oss båda!"