أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر الكتب Prøvelyt

أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر الكتب

أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر الكتب

Forfatter:
جين كامبل
Lydbog

عندما قام الممثل والكاتب البريطاني الشهير جون كليز بطرح سؤال على حسابه في تويتر (ما هي الأشياء التي تثير غضبك؟)، كانت هذه أول لحظة خطر لي فيها أن أبدأ مدونة "أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر الكتب"، والتي استمرت بالنمو خلال ثلاث سنوات لتصبح مجموعة من الكتب التي تحتوي على أغرب المحادثات التي مرت علي في متاجر الكتب.

هل سبق للكاتبة الإنجليزية بياتريكس بوتر وأن كتبت عن الديناصورات؟ هل يوجد كتاب يتنبأ بطقس السنة القادمة؟ لقد نسيت نظاراتي في المنزل، هل بإمكانك قراءة الفصل الأول من هذا الكتاب لي؟ إلى، عفواً هل هذا الكتاب صالح للأكل؟

إلى كل الأبطال باعة الكتب حول العالم، مع الشكر للزبائن الأوفياء، والذين لم نكن لنبيع الكتب لولاهم...
وإلى كل الأشخاص الذين اقتبست محادثاتهم في هذا الكتاب...
الذين جعلوني أقف على أطراف أصابعي، جعلوني أبتسم، أضحك، وأصاب بالرعب...
شكراً لكم.

Sprog:
Arabisk
Kategori:
Romaner

Mere info om lydbogen:

Forlag:
Kitab Sawti
Udgivet:
2019-01-14
Længde:
2T 12M
ISBN:
9789177877141

Lignende bøger

Hitta storyn som passar just dig

Henrik Karlsson

"Har precis startat en provperiod hos Storytel och det är det bästa jag någonsin gjort. Att lyssna ger mig full koncentration på boken samtidigt som jag kan pyssla med annat."

Birgitta Johansson

"Det bästa som har hänt mig på länge. Dessutom lyssnar jag på böcker som jag nog aldrig hade kommit mig för att läsa annars. Jag lyssnar i bilen, på promenaden eller när jag städar."

Birgitta Lindh

"Jag och min man delar familjeabonnemanget och har haft Storytel i 5-6 år. Vi är så nöjda med både appen och Readern. Här finns ett stort bokutbud som passar oss båda!"